دار المنشورات العالمية

أغنيات الأيام

Sale!

أغنيات الأيام

السعر الأصلي هو: $12.49.السعر الحالي هو: $7.63.

اسم الكتاب: أغنيات الأيام

المؤلف: علي الجمال

الناشر: دار المنشورات العالمية

تاريخ النشر: 31/5/2023

تاريخ الإضافة: 11/5/2023

مصدر الإضافة: المؤلف

اللغة: العربية

عدد الصفحات: 74

التصنيف: كتب إلكترونية

الفئة: دواوين شعرية

نوع الملف: PDF

حجم الملف: 12.4 ميغابايت

2 منتجات تم بيعها
شارك هذا الموضوع:

أغنيات الأيام هو كتاب تعليمي للأطفال من منتجات و إصدارات دارنا الفريدة هذه دار المنشورات العالمية، و هو عبارة عن ديوان شعر عربي من تأليف الكاتب المبدع الشاعر علي الجمَّال عضو دار المنشورات العالمية، و قد قدَّم له الأديب الرائع الدكتور موسى نجيب موسى مستشار دار المنشورات العالمية الأدبي مع دراسة تحليلية في جميع قصائد الديوان، فيما قام بتدقيقه لغوياً الباحث المحقق الأديب رافع آدم الهاشمي مؤسس و مدير عام دار المنشورات العالمية، و يتخلل الكتاب عدد من اللوحات الفنيَّة المبتكرة الحصرية بهذا الكتاب و هي رسوم ملونة في غاية الروعة و الجمال موجَّهة للأطفال من إبداعات الرسامة القديرة المتألقة نرجس الهاشمي عضو فريق العمل الفني في دار المنشورات العالمية.

هذا الكتاب معروض الآن للبيع بخصم رائع 38.91% من سعر الكتاب، و هو كتاب موجَّهٌ إلى الأطفال ذوي الفئة العمريَّة بين (9) تسع إلى (13) ثلاثة عشر عاماً، و هو كتاب يحتوي على قصائد شعريَّة راقية جميعها تؤكد على تنمية روح الانتماء و الولاء في نفوس الأطفال لمجتمعهم و أسرهم و وطنهم الحبيب.

يحتوي الكتاب على تقديم و دراسة شاملة لجميع القصائد الأحد عشر التي وردت فيه، و هي دراسة مهمَّة تبين أهميَّة هذا الكتاب و تأثيراته الإيجابية على الأطفال، كتبها الأديب الدكتور موسى نجيب موسى، مستشار دار المنشورات العالمية الأدبي، مؤسس و مدير مركز الدكتور موسى نجيب موسى للاستشارات الأسرية و الخدمات التأهيلية و العلاجية و العلمية، و مما جاء في هذه الدراسة القيّمة، قوله:

  • “يؤكد الشاعر علي الجمَّال في رؤيته الفنية لتنمية روح الانتماء و الولاء داخل نفوس الأطفال من خلال وصفه الأم بالوطن الحنون، و هو ما يجعلنا بدورنا نؤكد على رؤيتنا الفنية لهذا الديوان الذي يدور حول تعزيز و تنمية روح الانتماء و الولاء داخل نفوس الأطفال”.

إلى آخر ما قاله الدكتور موسى نجيب موسى في هذا الكتاب (أغنيات الأيام).

لاطلاعك على فهرس محتويات كتاب أغنيات الأيام مع اطلاعك على أول (18) صفحة من هذا الكتاب، يرجى تفضلك بالدخول إلى محتوى الإعلان عن صدور هذا الكتاب عبر رابط الموضوع التالي:

صدر حديثاً كتاب أغنيات الأيام … من هنا

أو: اطلع على فهرس محتويات الكتاب مع أول (18) صفحة فيه من خلال النافذة التضمينية التالية:

 

 

كتاب أغنيات الأيام متاح أمامك الآن للاقتناء حصرياً على متجر دار المنشورات العالمية ضمن تصنيف كتب إلكترونية في فئة دواوين شعرية على شكل كتاب إلكتروني (PDF) يتألف من (74) صفحة من القطع الكبير قياس (17.5) في (25) سنتيمتراً قابل للتنزيل الفوري حال إتمامك طلب الشراء و إكمالك عملية الدفع المالي حسب العملة الإلكترونية المشفرة التي تختارها أنت من بين أكثر من (14) أربعة عشر عملة إلكترونية مشفرة مشهورة و معتمدة عالمياً متاحة لقبول المدفوعات لدينا.

 

اشتري الآن هذا الكتاب

بخصم رائع 38.91% من سعر الكتاب

 

للمزيد من المعلومات عن مؤلف هذا الكتاب:

شاهد بطاقة تعريف المؤلف بإلقائه شخصياً في الفيديو التالي …

 

مراجعة واحدة لـ أغنيات الأيام

  1. دار المنشورات العالمية

    لأنك تستحق الأفضل فهذا الكتاب من أفضل الإصدارات المفيدة إليك، ذو محتوى فريد من منتجاتنا نحن دار المنشورات العالمية، و هو متاح أمامك حصرياً على صفحة شراء الكتاب في متجر دار المنشورات العالمية، اشتري الآن هذا الكتاب بخصم رائع و استفد من المعلومات الثمينة الموجودة فيه.

    مواصفات الكتاب:
    الشكل: نسخة كاملة
    الحجم: كبير
    الارتفاع: 25 سنتيمتراً
    العرض: 17.5 سنتيمتراً.
    اللون: ملون

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

دار المنشورات العالمية، علي الجمال، سفير الإبداع العالمي، كاتب، شاعر، مترجم، مجالات الإبداع، مهارات احترافية، سيرة ذاتية مبدعة، خبرات العمل الإبداعي، شهادة اشتراك، شهادة انضمام، شهادة عضوية، عضو فريق
دار المنشورات العالمية، علي الجمال، سفير الإبداع العالمي، كاتب، شاعر، مترجم، مجالات الإبداع، مهارات احترافية، سيرة ذاتية مبدعة، خبرات العمل الإبداعي، شهادة اشتراك، شهادة انضمام، شهادة عضوية، عضو فريق
علي الجمَّال: (1): شاعر و كاتب مسرحي. (2): مترجم. (3): معلم للغة الإنجليزية في مدارس 30 يونيو. (4): سكرتير مجلس إدارة نادي أدب مطاي. (5): عضو دار المنشورات العالمية. (6): حاصل على شهادة الليسانس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنيا. (7): باحث في الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة أسيوط. (8): حاصل على جائزة الأقلام الواعدة التي نظمتها دار عبير سمكري للنشر سنة (2015) ميلادياً. (9):  حاصل على جائزة مركز طلعت حرب الثقافي للشعر  (مسابقة أدب الشباب) لسنة (2017) ميلادياً. (10): حاصل على المركز الأول لشعر الفصحى في مهرجان المنيا شعب واعد سنة (2017) ميلادياً. (11): حاصل على المركز الأول لفرع الشعر الفصيح بمهرجان شمال الصعيد للثقافة و الفنون لسنة (2018) ميلادياً. (12): حاصل على جائزة مسابقة النشر الإقليمي عن محافظة المنيا (ديوان دمعة الزيتون) سنة (2020) ميلادياً. (13): حاصل على جائزة مسابقة خيري شلبي للشعر سنة (2021) ميلادياً عن المجلس الأعلى للثقافة. (14): حاصل على جائزة القائمة القصيرة لجائزة علاء الجابر للمسرح سنة (2022) ميلادياً. (15): حاصل على جائزة القائمة القصيرة لجائزة ابن خصيب للشعر سنة (2022) ميلادياً. (16): حاصل على جائزة مسابقة الدكتور شاكر عبد الحميد عن المجلس الأعلى للثقافة سنة (2023) ميلادياً.   مؤلفاته المنشورة: (1): كتاب دمعة الزيتون (مجموعة شعرية) صدر سنة (2020) ميلادياً. (2): كتاب مدينة تأكل ساكنيها (مجموعة شعرية) صدر سنة (2022) ميلادياً. (3): كتاب أغنيات الأيام (مجموعة شعرية للأطفال) صدر سنة (2023)، هذا الكتاب المعروض إليك للبيع الآن.

قد يعجبك أيضاً…

مصنف من أفضل الإصدارات المفيدة
Translate »
Scroll to Top
Skip to content